نواذيبو : FNP تثمن أهتمام الرئيس بقطاع الصيد

أصدرت الإتحادية الوطنية للصيد يوم أمس الجمعة 26 ابريل 2024 بيانا أعربت فيه عن ارتياحها للنجاح الباهر الذي عرفته زيارة رئيس الجمهورية لمدينة نواذيبو مؤخرا و المشاركة الفعالة لمنتسبي الإتحادية في التعبئة لهذه الزيارة وانجاحها.

وحول لقاء رئيس الجمهورية بالمكتب الوطني للإتحادية ثمن البيان الإلمام والمعرفة التامة والتحليل العميق من لدن رئيس الجمهورية لمشاكل القطاع.

وأكد البيان أن  لقاء الاتحادية مرتين باللجنة الوزارية المكلفة من رئيس الجمهورية في نهاية الزيارة بدراسة مشاكل نواذيبو ووضع تصور عاجل لحلحلتها إتسم باللإنفتاح والتفاهم والشعور بجسامة المهمة.

وأكد البيان التقدير العالي من الاتحادية الوطنية للصيد التدابيرالعاجلة  التي تم إتخاذها  عقب افي لزيارة الرئاسية لمدينة نواذيبو وتوصيات اللجنة الوزارية برئاسة الوزير الأول التي انعقدت في نواكشوط ابتداء من يوم 05 يناير 2024 .

وأعربت الاتحادية عن أملها في أن يتم تنفيذ مصفوفة التدابير التي تم الإعلان عنها، لاسيما تلك منها  المتمثلة  في تخفيض معتبر للعبء الضريبي  الذي يظل السبيل  الوحيد لكبح جماح الأزمة الحالية ووضع القطاع على مسار التعافي في أقرب الآجال وهو ماسيمكن من الخروج من الأزمة الراهنة ودفع عجلة إنماء القطاع ،وتأمين عائداته على الاقتصاد الوطني ،وعلى حركية سوق المدينة وتوفير مزيد من مواطن الشغل وتحسين ظروف الشغيلة.

admin

admin